"العضيب": المنتدبون للحج ينقلون صورًا للعالم تبرز ترحيب المملكة بالحجاج #السعودية

سبق 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية رفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة "الأضحى" المبارك

رفع عضو مجلس منطقة الرياض رجل الأعمال "الدكتور جار الله بن عبدالله العضيب" رئيس مجلس إدارة شركة "نجوم السلام القابضة"؛ التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وسأل "العضيب" المولى عز وجل أن يتم على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده موفورَ الصحة والعافية، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية ويديم عليها نعمه وأفضاله، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة بكل خير وأمن وعافية على وطننا الغالي وأبنائه وجميع البلدان العربية والإسلامية وشعوبها.

ورفع "العضيب" الدعوات لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ومنسوبي الجهات الحكومية التي تقدم خدمات كبيرة للحجاج.

وقال: "نفخر بهذه الجهود التي تُبذل، والخدمات التي تُقدم لضيوف الرحمن، هذه الجهود غير مستغربة على حكومتنا الرشيدة التي يطلق على ملكها مسمى: خادم الحرمين الشريفين؛ حيث يترجم أبناؤه منسوبو الجهات الأمنية والخدمية توجيهاته الدائمة بخدمة الحجاج وتسهيل كل الصعوبات التي تواجههم".

وأضاف: "عملية تنظيم حركة أكثر من مليونَيْ شخص في مواقع محددة، عملية ليست بالسهلة، وتتطلب إمكانات كبيرة، وبفضل الله نجحت الخطط والجهود التي تقوم بها الجهات المعنية بالمملكة، حتى أكسبها ذلك خبراتٍ كبيرة في إدارة الحشود".

وزاد بقوله: "صور إنسانية مؤثرة شاهدناها؛ رجال أمن ومنسوبو جهات خدماتية يتعاملون مع ضيوف الرحمن تعاملَ الأبناء مع والدِيهم؛ بحثًا عن الأجر، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة بالاهتمام بالحجاج".

"العضيب" سأل المولى -عز وجل- أن يتمم للحجاج حجهم، ويجزي حكومتنا وأبناءها خير الجزاء، ويحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وأمن وطننا.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية