"مدير مدنى عسير" لـ"سبق": نتابع وضع أسرة المجاردة مع المحافظ ومندوب المالية #السعودية

سبق 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية تسببت الأمطار في تشريدها وفاعل خير وفّر لهم الوجبات في غياب الدعم الرسمي

أكد اللواء "حزمي بن شلاش السبيعي" مدير إدارة الدفاع المدني في منطقة عسير "أنه يتابع الوضع مع محافظ المجاردة والمالية، وضعَ أسرة المجاردة التى تسببت الأمطار فى اقتلاع سقف منزلها وتشريد أفرادها.

وقال لـ"سبق": إن إدارة الدفاع المدني تعمل على متابعة وضع الأسرة بالتنسيق مع مندوب المالية لمساعدة الأسرة، إلى جانب حصر الأضرار التي لحقت بالمنزل وتقديرها والرفع بذلك. وقال: إن اللجنة المشكلة من المحافظة والدفاع المدني والمالية وقفت على المنزل المتضرر.

وكانت الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة المجاردة عصر أول من أمس قد تسببت في تشريد أسرة مكونة من 10 أشخاص، بعد أن ألحقت أضرارًا كبيرة واقتلعت سقف منزلهم الذي بناه لهم فاعل خير بقرية "قضريمة" التابعة لمحافظة المجاردة وسكنته في شهر رجب الماضي ليتحقق لهم بذلك حلم لطالما طال انتظاره، إلا أن القدر كان أكبر ولم تدم الفرحة طويلًا وفق الأسرة التي تأمل من الله أن يهيئ لهم جهة رسمية أو فاعل خير يعيد لهم منزلهم إلى ما كان عليه قبل اقتلاع سقفه وسقوطه.

وكان الدفاع المدني بمحافظة المجاردة باشر الواقعة وقام بإيواء العائلة المكونة من عشرة أفراد بأحد دور الإيواء بالمحافظة بالتنسيق مع المالية، دون تقديم أي مساعدات مالية أو مواد غذائية.

وعلمت "سبق" من مصادرها بقيام فاعل خير بتأمين وجبات للأسرة في ظل عدم تسلمهم أي دعم من المالية إلى هذه اللحظة.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية