بالصور .."ضيوف الملك" يبثون فرحة العيد بين أسر الشهداء #السعودية

سبق 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية حجاج السودان ومصر وفلسطين يتبادلون التهاني على أرض المملكة

بثت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الفرح والسرور في أثناء حفل المعايدة مساء العيد الأول لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لذوي أسر الشهداء والمصابين من دولة مصر وللأشقاء المستضافين من أسر الشهداء من دولة فلسطين وكذلك من ذوي الشهداء المشاركين في عاصفة الحزم من السودان بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك بحضور الأمين العام للبرنامج عبد الله المدلج، ونائبه الدكتور زيد بن علي الدكان، ورؤساء اللجان العاملة في البرنامج.

وشارك "المدلج" حجاج مصر فرحتهم بالعيد؛ فيما شارك "الدكان" مناسبة مصر وفلسطين، وشهد الحفل تناول الحلوى والعصائر، وتبادل الدعوات والأمنيات أن يتقبل للجميع حجهم، ويحفظ بلاد المسلمين.

وقد صرح عبد الله المدلج الأمين العام للبرنامج قائلاً: نحمد الله تعالى على توفيقه لضيوف خادم الحرمين الشريفين المستضافين وبهذه المناسبة نحتفل معهم بعيد الأضحى المبارك كما أسعدنا ما سمعناه من مشاعر وكلمات إيجابية ورسائل جميلة من إخواننا المستضافين الذين كلفونا برفع شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وإلى سمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على هذه الاستضافة المتميزة.

كما قدم "المدلج" شكره للوزير الشيخ صالح عبد العزيز آل شيخ المشرف العام على البرنامج والذي وجه اللجنة التنفيذية واللجان العاملة بأن تقدم كل الإمكانات وتسخرها إلى خدمة الإخوان المستضافين من دول مصر والسودان وفلسطين.

وبهذه المناسبة رفع المستضافون أسمى التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، داعين المولى – عز وجل-أن يعيد هذه المناسبة المباركة على المملكة وسائر بلاد المسلمين بالخير واليمن والبركات.

بالصور ..

بالصور ..

بالصور ..

بالصور ..

بالصور ..

المشاعر المقدسة الحج الحج 1438

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية