"ضيوف خادم الحرمين" يجمع فائزي جائزة الأمير سلطان للقرآن بـ"منى" #السعودية

سبق 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية ثمّنوا ما تقدمه المملكة من خدمات جليلة للقرآن وعلومه على مستوى العالم

جمع برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة هذا العام، عدداً من الفائزين بجائزة الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- للقرآن الكريم والسنة النبوية لدول آسيان والباسيفيك ودول آسيا الوسطى والشرقية أمس، بمشعر منى.
وناقش المجتمِعون في لقاء من اللقاءات الثقافية المصاحبة لفعاليات البرنامج، عدداً من المسائل المتصلة بتعلم القرآن الكريم وتعليمه، والمشاركة في المسابقات القرآنية، وتحكيم مختلف المسابقات على الصعيدين المحلي والدولي.
وفي تصريحات لهم عقب اللقاء، نوه الفائزون بما تقدمه المملكة العربية السعودية من خدمات جليلة للقرآن الكريم، وعلومه، وطباعته، وترجمة معانيه، مشيرين إلى أن مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز هي جزء من المسابقات الكبيرة التي تعنى بترسيخ المنافسة الشريفة في ميدان حفظ القرآن الكريم لدى الناشئة والشباب في دول آسيا والباسيفيك، معربين -في ذات الوقت- عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي عُقد في الأماكن المقدسة والأزمنة المباركة.
حضر اللقاء، مستشار اللجنة التنفيذية بالبرنامج الدكتور راشد بن عثمان الزهراني، وعدد من أعضاء اللجنة الثقافية والإعلامية للبرنامج.
يُذكر أن المسابقة تنظمها مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية، والملحقية الدينية بالسفارة السعودية في جاكرتا سنوياً.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية