شاهد.. إقبال كبير على التبرع بالدم للبواسل وضيوف الرحمن في حملة "الأساسية" #السعودية

سبق 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية وسط توجّه موظفي الشركة وقياداتها للمساهمة بدور إنساني.. و"صحة مكة": فخورون

في إطار مشاركتها ومسؤوليتها المجتمعية، نظّمت الشركة "الأساسية" الوكيل الحصري بالمملكة لمكيفات "GREE" العالمية، حملةً للتبرع بالدم للجنود البواسل بالحد الجنوبي وضيوف الرحمن، تحت شعار "دمي فداء لوطني وضيوف الرحمن"؛ حيث تَوَجّه العديد من الموظفين وقيادات الشركة للتبرع بالدم والمساهمة بدور إنساني في إنقاذ الكثير من الأرواح.

وجاءت حملة "الأساسية" للتبرع بالدم؛ بهدف نشر الوعي حول أهمية نقل الدم السليم بطريقة آمنة، وكمبادرة من الشركة لتعزيز دور خدمة المجتمع المحلي، وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية نحو مد يد العون تجاه جنودنا البواسل على الحدود، ولخدمة ضيوف الرحمن، ومساعدة المرضى والمحتاجين في المستشفيات.

وجاء الإقبال الكبير على التبرع ضِمن هذه الحملة تلبيةً لنداء الواجب؛ بما يعكس روح التكاتف والتراحم بين أفراد المجتمع، وإدراكاً للبعد الإنساني لمثل هذه الأنشطة الهامة التي تفعّل دور المواطن في المجتمع، إلى جانب ما ينطوي عليه التبرع من أجر، وفوائد صحية للمتبرعين تتمثل في تجديد الصحة البدنية وتجديد دماء الشخص المتبرع.

من جانبه، أعرب مدير المنطقة الغربية والجنوبية في الشركة الأساسية، وليد الغول، عن سعادته بالإقبال الكبير لمنسوبي الشركة، على المشاركة في الحملة والتبرع بدمائهم لجنودنا البواسل ولضيوف الرحمن؛ وهو ما يعكس رغبة حقيقة في مساعدة الغير والشعور بالمرضى والمحتاجين؛ مؤكداً أن الشركة الأساسية سوف تنظّم المزيد من حملات التبرع بالدم مستقبلاً، في إطار خدمة المجتمع والإنسانية.

من جهة أخرى، قال مدير إدارة المختبرات وبنوك الدم بـ"صحة مكة"، الدكتور طالب باناصر: "نحن فخورون بنجاح الحملة والإقبال الكثيف من المشاركين فيها؛ لا سيما وأن هناك الكثير من الحالات الطارئة في المستشفيات تحتاج للتبرع العاجل".

وأشار إلى أن التبرع بالدم واجب على كل شخص تهمه حياة الآخرين؛ مؤكداً أن ما قام به المشاركون في الحملة يؤكد حرصهم واهتمامهمم لدعم جنودنا البواسل الذين يضحون بأنفسهم دفاعاً عن الوطن ومكتسباته؛ لكي نعيش بأمن وأمان، ونحن نتضامن معهم بدمائنا ونشاركهم بدورهم العظيم؛ كونهم يستحقون بالفعل كل قطرة من دمائنا.

ولفت "باناصر" إلى أن حملة "دمي فداء لوطني وضيوف الرحمن" تُعَد رسالة حب ووفاء لتضحيات جنودنا المرابطين، وتقديراً لدورهم الوطني وبطولاتهم على الحدود؛ للدفاع عن الوطن، وإكراماً لاحتياج مرضى ضيوف الرحمن الذين قد يحتاجون للدم.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية