900 ألف رأس من الأغنام مبيعات مشروع المملكة للإفادة من الهدي #السعودية

سبق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية عمليات توزيع تتم عبر التعاون مع الجمعيات الخيرية المرخصة

بلغت مبيعات مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي حتى اليوم، 900 ألف رأس من الأغنام.

وقال رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور بندر بن محمد حجار: ثقة ضيوف الرحمن، وبعثات شؤون الحج في مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، أسهمت في تجاوز الحد الأدنى المستهدف للمبيعات الذي كان مقرراً بـ 750 ألف رأس من الأغنام.

وأكد استمرار عمليات البيع حتى عصر ثالث أيام التشريق ، وأن المشروع يتوقع زيادة في إقبال الحجاج على شراء النسك من المشروع هذه الأيام .

وأضاف: عمليات توزيع لحوم الهدي والأضاحي على فقراء الحرم تتم بشكل ممنهج من خلال توسيع خارطة التعاون مع الجمعيات الخيرية المرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية, وتخضع لمتابعة دقيقة من المشروع للتأكد من وصلوها إلى مستحقيها.

وأردف: قصر بيع نسك الهدي والأضاحي على مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي، بهدف المحافظة على السلامة الصحية والبيئية الآمنة للذبائح.

ورفع رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية ،شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، على اهتمامهم بمشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي ، الذي أوصل المشروع إلى الريادة العالمية بين عموم المسلمين في مختلف أنحاء العالم.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية