"الفالح" يلتقي وزير التجارة الماليزي ويبحثان التعاون في مجال الطاقة #السعودية

سبق 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية ناقشا تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدَيْن في المجالات الصناعية

التقى وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، في مكتبه بالرياض أمس الاثنين وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزي مصطفى محمد، والوفد المرافق له.

وفي التفاصيل، جرى خلال اللقاء بحث مستجدات المشروعات والاتفاقات المشتركة بين البلدين في مجالات الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، التي أسفرت عنها الزيارة التاريخية التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ إلى مملكة اتحاد ماليزيا خلال شهر جمادى الأولى من عام 1438هـ، الموافق شهر فبراير من 2017م.

وناقش الوزيران في هذا الإطار سُبل تطوير التعاون الثنائي بين السعودية وماليزيا، وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين في المجالات الصناعية.

واطلع الوزير خالد الفالح أثناء اللقاء على نتائج مباحثات بعض أعضاء الوفد الماليزي، الذي يضم 10 من رجال الأعمال، الذين التقوا نظراءهم في السعودية، وتباحثوا معهم في مجالات الاستثمارات المشتركة.

وفي ختام اللقاء أثنى وزير التجارة الدولية والصناعة الماليزي على جهود السعودية في تنظيم موسم حج هذا العام، مؤكدًا أنها قدمت خدمات جليلة لحجاج بيت الله الحرام الذين أتوا من كل أصقاع العالم، وخصوصًا للحجاج من ماليزيا.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية