مصر .. العثور على رضيع غارقاً في دماء الولادة داخل حمام مدرسة بنات

تواصل 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – القاهرة

كثّفت أجهزة الأمن بمركز شرطة ديرمواس محافظة المنيا – 350 كم جنوب القاهرة- من جهودها، لكشف ملابسات العثور على رضيع غارقاً في دماء الولادة، داخل حمام مدرسة ثانوية للبنات.

وطبقاً لوسائل إعلام مصرية محلية، أن العاملين بمدرسة ديرمواس الثانوية للبنات، عثروا على طفل حديث الولادة داخل حمام المدرسة غارقاً في دمائه، مرجحين أن إحدى الفتيات قد أُجهضت أو وضعت وليدها في ظروف غامضة، وأنه تم إبلاغ أجهزة الأمن التي انتقلت إلى المدرسة، ونُقل الطفل إلى مستشفى ديرمواس العام، حيث تم فحص حالته وإيداعه بإحدى الحضانات لأن حالته غير مستقرة، حيث لم يمر على ولادته أكثر من 72 ساعة.

وقامت مديرية التربية والتعليم بإرسال لجنة من القيادات إلى المدرسة، وتم إعداد تقرير بالحالة والتحقيق فيها لمعرفة ملابسات الواقعة.

وأكد مصدر أمني أن الأجهزة تحاول التوصل لمعرفة أم الطفل أو نسبه، بعد أن تم نقل الطفل إلى إحدى حضانات مستشفى ديرمواس العام.

وأمرت النيابة العامة بندب الطبيب الشرعي لفحص الطفل ومعرفة البصمة، ونسب الطفل حتى يتم التعرف علي والدته.

فيما أكد عدد من العاملين بالمدرسة أن الأمر حدث لأول مرة، ومن المرجح أن يكون الطفل نتيجة إجهاض من جانب إحدى الفتيات، أو طفل غير شرعي تم إلقاؤه بالمدرسة خلسة نتيجة عادات الصعيد.

وقال أحد الأطباء الشرعيين: إن حالة الطفل ما زالت مستقرةً ولكنه سيتم تحديد هوية الطفل من خلال أخذ عينات والحامض النووى، لكشف معرفة نسب الطفل ومطابقتها بتحريات جهة الأمن للتوصل إلى أهلية الطفل.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية