"سار" تجري تخفيضات لأسعار تذاكر قطاراتها على درجة الأعمال #السعودية

سبق 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية ضمن حملة ترويجية للمسافرين بين الرياض والمجمعة والقصيم

ضمن حملة ترويجية تستهدف المسافرين بين الرياض والمجمعة والقصيم، تجري الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، ابتداءً مناليوم الأحد 11 محرم 1439هـ الموافق 1 أكتوبر 2017م تخفيضات على أسعار تذاكر قطاراتها بين المحطات الثلاث. و تستمر هذه الحملة لمدة شهر حتى 31 من أكتوبر.

وتبلغ قيمة التخفيض الذي أقرته الشركة في حملتها الترويجية لتذاكر درجة الأعمال حوالي 25% من السعر الأصلي لها، حيث خفضت قيمة تذكرة السفر بين الرياض والقصيم من 350 إلى 260 ريالاً، في حين خفضت قيمتها بين الرياض و المجمعة من 190 إلى 140 ريالاً، فيما سيكون سعر التذكرة بين المجمعة والقصيم 120 بدلاً من 160 ريالاً.

هذا ما صرح به نائب رئيس الشركة المكلف للتشغيل المهندس خالد الحربي، الذي أكد حصول جميع الركاب، مع هذا التخفيض، على كامل المزايا التي يتمتع بها الركاب على هذه الدرجة والتي تشمل المرور السريع خلال مسارات شحن الأمتعة والدخول لصالة درجة الأعمال، إضافة إلى الوجبات والمشروبات المجانية على متن القطار أثناء الرحلة. الحربي نوه بأن هذه الحملة الترويجية تأتي في إطار حرص الشركة على إرضاء عملائها من المسافرين بين المدن الثلاث، إلى جانب سعيها لتحفيزهم نحو التعرف بشكل أكبر على درجة الأعمال في قطارات "سار" والاستفادة من الخدمات المقدمة خلالها.

ونوه الحربي في ختام تصريحه إلى أن قطارات (سار) للركاب نقلت، منذ تدشينها للخدمة في فبراير الماضي حتى يوم أمس، ما يزيد عن 109 آلاف راكب بين كل من الرياض والمجمعة والقصيم، مضيفاً بأن معدلات نقل الركاب بين المحطات الثلاث شهدت نمواً مطرداً، حيث سجل شهر أغسطس الماضي نقل 20,378 راكباً، وهو أعلى معدل شهري حققه قطار الشركة حتى الآن.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية