للنهوض بخدمات المسافرين.. «مطارات الرياض» توقع اتفاقية تدريب مع «أكاديمية الطيران المدني»

تواصل 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – واس:

وقعت شركة مطارات الرياض، والأكاديمية السعودية للطيران المَدَنِيّ، اتفاقية شراكة في مجال التدريب يتم بموجبها تدريب عدد من منسوبي مطارات الرياض في الأكاديمية عبر برامج متخصصة تتوافق مع تشريعات الهيئة العامة للطيران المَدَنِيّ والمنظمات الدَّوْلِيَّة التابعة للنقل الجوي العالمي.

ووقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض صالح الرشيد، ومن جانب الأكاديمية السعودية للطيران المَدَنِيّ رئيسها فهد بن سليمان الحربي.

مِنْ جَانِبِهِ، أَوْضَحَ الرشيد أن الاتفاقية تأتي في إطار توجه مطارات الرياض لتطوير الشراكات المميزة لا سِيَّمَا في مجال التدريب لما يلعبه من دور فاعل ومؤثر في تطوير أداء العاملين، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمسافرين، لَافِتَاً النظر إلى أن الاتفاقية ستَشْمَل غالبية التخصصات والمجالات في قطاع النقل الجوي.

فيما أبدى رئيس الأكاديمية اعْتِزَازه بتوقيع هذه الشراكة، مُثَمِّنَاً في الْوَقْت ذَاته ثقة القائمين على شركة مطارات الرياض في الأكاديمية وفي جودة برامجها التدريبة المعتمدة من المنظمات الدَّوْلِيَّة للطيران المَدَنِيّ.

وأَفَادَ أن هذه الاتفاقية تبرز التزام الأكاديمية بتدريب وتعزيز كفاءة العاملين في مطارات الرياض من خلال تقديم حزمة من البرامج التخصصية في مجالات أمن الطيران، وسلامة وتشغيل المطارات، وخدمات الإطفاء والإنقاذ التي ستسهم بشكل مباشر في رفع الكفاءة التشغيلية ومستوى السلامة، مُنَوِّهَاً أن برامج الأكاديمية السعودية التدريبية تستند إلى أعلى المعايير الدَّوْلِيَّة؛ الأمْر الذي مكنها من حصد سبعة اعتمادات دَوْلِيّة من المنظمة الدَّوْلِيَّة للطيران المَدَنِيّ “الإيكاو” ومن الاتحاد الدولي للنقل الجوي “أياتا”.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية