1200 سلة إفطار من «هدية» لصائمي الحرم في عاشوراء

تواصل 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – فريق التحرير:

وسط أجواء روحانية وإيمانية مفعمة بروح المحبة والإخاء، نفذت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية خلال يَوْمِي التاسع والعاشر من شهر محرم 1439هـ، برنامجها الإِبْدَاعي “قهوة وتمر.. إفطار وأجر” في ساحات المسجد الحرام، حيث تم توزيع “1200” سلة إفطار؛ وَذَلِكَ لِتفطير الصائمين من الحجاج والمُصلِين والزوار.

وقال مساعد المدير العام للبرامج والخدمات عبدالرحمن السالمي، إن البرنامج قَامَ على تقديم حقيبة متكاملة بساحات المسجد الحرام لتفطير الصائمين يوم عاشوراء، وتحتوي الحقيبة على ما يكفي لتفطير “18” صائماً، من عبوات التمر السُّكَّرِيّ الفاخر منزوع النوى، وفناجين القهوة، والمناديل المنعشة وسفرة وكيس نفايات مرتبة ومغلفة بشكل صحي، إِضَافَة لحافظة ترمس قهوة مليئة بالقهوة العَرَبِيّة الساخنة، حيث يفطر منها المتطوع إخوانه الصائمين، محتفظاً بالحقيبة القماشية وحافظة القهوة كهدية تذكارية من الجمعية.

وأَضَافَ: “نعول على برنامج الإفطار في الوصول إلى الشريحة العظمى من قاصدي بيت الله الحرام خلال ٣ أَيَّام التاسع والعاشر والحادي عشر من شهر محرم لتقديم سلة الإفطار ضمن برنامج الجمعية الرَئِيسِيّ غذاء البدن الذي يُعنى بتقديم خدمات الإطعام والسقيا بأساليب وطرق إِبْدَاعية تراعي كافة الاشتراطات في اختيار المنتج، بِالإِضَافَةِ إلى الاختيار الدقيق لمواقع تقديم الخدمات.

المشروع تم بمساهمة كريمة من الإخوة المحسنين، بما يعمق أواصر التكافل الاجْتِمَاعِيّ بين جميع فئات المجتمع.

ودَعَا السالمي المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء إلى اسْتِمْرَار دعمهم للجمعية، والمساهمة مع القائمين عليها في مواصلة مسيرة نجاحها وذلك عبر دعم برامجها وخدماتها.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية