"السعودية" تبدأ تشغيل رحلاتها المباشرة إلى "ترافندروم" بالهند #السعودية

سبق 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية في وجهتها الدولية الرابعة لعام 2017 بعد ملطان وبورتسودان موريشيوس

بدأت الخطوط السعودية أمس الأحد رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى "ترافندروم"، ثامن محطاتها في الهند، ورابع وجهاتها الدولية الجديدة لعام 2017م، بعد كل من ملطان في باكستان وبورتسودان في السودان وموريشيوس.

وفي التفاصيل، جرى استقبال حافل فور وصول الطائرة مطار ترافندروم، بدأ برش المياه على الطائرة ترحيبًا بأول رحلة تدشن الرحلات المباشرة. وتقدم المستقبلين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند الدكتور سعود الساطي، وعدد من القيادات بالمطار وهيئة الطيران المدني في الهند.

وأقيم حفل استقبال رسمي بصالة الوصول، تناول خلاله نائب الرئيس للمبيعات بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي ريتشارد نوتال أبعاد تشغيل الرحلات المباشرة بين السعودية وترافندروم، وفي مقدمتها تعزيز العلاقات بين البلدين، وتسهيل وصول الحجاج والمعتمرين للمملكة، وكذلك وصول الضيوف المواصلين على رحلات "السعودية" الداخلية والدولية. مشيرًا إلى أن التشغيل لوجهات دولية جديدة يأتي ضمن أهداف الخطة الاستراتيجية ومبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية.

ودشن الناقل الوطني مكتب المبيعات والخدمات في ترافندروم وفق هويته الجديدة، وتجول وفد "السعودية" على أقسام المكتب، وأطلعهم مدير "السعودية" في الهند إبراهيم القبي على التجهيزات الحديثة التي تم توفيرها لخدمة الضيوف.

ويضم المكتب أقسام المبيعات والتذاكر والحجز والتدريب، ويقدم الخدمات كافة لأعضاء القنصلية والبعثات الدبلوماسية وضيوف "السعودية" من الحجاج والمعتمرين والضيوف المواصلين.

وتم تصميم قسم مبيعات التذاكر ليعكس الطابع الترحيبي بالضيوف، ويتيح تقديم الخدمات بأسرع وقت، وتوفير الأنظمة الإلكترونية الحديثة كافة التي تتصل مباشرة بأنظمة الحجز وإعداد وطباعة التذاكر وأنظمة وتقنية الاتصالات كافة.

وكانت رحلة الخطوط السعودية الافتتاحية بين السعودية وترافندروم برقم (SV756) قد غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض عند الساعة الـ(04:40) فجرًا, وتم تخصيص فريق عمل ومنصة خاصة في صالة المغادرة لخدمة ضيوف الرحلة الافتتاحية، وتم قص الشريط إيذانًا ببدء التشغيل.

وقبل مغادرة الطائرة أعدت صالة الفرسان الدولية حفل توديع بحضور مستشار المدير العام عبدالرحمن الفهد، ونائب الرئيس للمبيعات بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي ريتشارد نوتال، ومساعد نائب الرئيس للمبيعات الدولية بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي نواف الجغثمي، ومديري الجهات الحكومية العاملة بالمطار. وودع موظفو الخطوط السعودية الضيوف بالحلوى وباقات الورود متمنين لهم رحلة سعيدة.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية