"وكيل التعليم" يتفقد مشاريع الطائف التعليمية ويلتقي المسؤولين عنها #السعودية

سبق 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية حثهم على تطبيق أهداف الوزارة الداعمة لرؤية المملكة 2030

تَفَقّد وكيل وزارة التعليم الدكتور سعد الفهيد في زيارته لمحافظة الطائف عدداً من المدارس والمَرافق التعليمية، ودشّن عدداً من المشاريع التعليمية الجديدة؛ وذلك في مستهلّ زيارته للمحافظة.

واجتمع "الفهيد" في زيارته بعدد من القيادات التعليمية في المحافظة، وناقش خطة الوزارة الخاصة بالانتقال للمباني التعليمية وتحسين بيئتها.

وقام "الفهيد" بزيارة ميدانية لمقرّ مدارس الأندلس الجديد بالطائف، ووقف على المشروع بأكمله، واطلع على شرح عملي لتجهيزات المقر الجديد، وعن كونه يتوافق مع رؤية الوزارة التي تصب في رؤية الوطن 2030.

من جانبه قام المهندس يوسف الخريجي -ممثلاً عن المدرسة- بشرح مشروع قسم البنين، أثناء زيارة وكيل الوزارة؛ مبيناً أن مساحة قسم البنين لوحده ستكون حوالى 14 ألف متر مربع، وأما مجمع البنات فسيكون بعد عام من الآن، وعلى مساحة 7 آلاف متر مربع.

وأضاف "الخريجي": مدارس البنين ستكون متكاملة المرافق من فصول تعليمية ذكية مجهّزة بأحدث التجهيزات في بناء المرافق التعليمية التقنية، مع احتوائه أيضاً على قاعات المعامل التعليمية، ومراكز مصادر التعلم، وقاعات الأنشطة المتعددة مع الملاعب الرياضية المنوعة والمسابح على القياسات الأولمبية.

وتابع "الخريجي" أن مثل هذه النقلات تأتي في إطار دعم رؤية المملكة (2030)، وأهداف الوزارة، التي تهدف إلى تطوير التعليم، وجعل المباني الدراسية على أحدث التقنيات والتجهيزات ونقلها من المباني المستأجرة إلى مبانٍ تعليمية.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية