مشروع الهدي والأضاحي يوزع 928 ألف ذبيحة داخل المملكة وخارجها #السعودية

سبق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية وصول 20 ألف ذبيحة مجمدة ومقطّعة ومعبأة إلى العاصمة الأردنية براً

يواصل مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية، عمليات توزيع لحوم الهدي والأضاحي على مستحقيها في مناطق المملكة وخارجها؛ وفقاً لخطة التوزيع المعتمدة لموسم حج العام الماضي، المتضمنة توزيع نحو 928 ألف ذبيحة من لحوم الهدي والأضاحي.

وقد تم توزيع نحو 46.638 ذبيحة على مستحقيها من فقراء الحرم بمكة المكرمة، كما سيتم توزيع قرابة 400 ذبيحة على الجمعيات الخيرية بمختلف مناطق المملكة.

ويجري حالياً استكمال إجراءات شحن 250 ألف ذبيحة مجمدة لتوزيعها على مستحقيها في 23 دولة تشمل قارتيْ آسيا وإفريقيا، عن طريق البر والبحر والجو.

من جهة أخرى، وصلت خلال الأسبوع الجاري أول شحنة خارجية إلى العاصمة الأردنية عمان براً، تحتوي على 20 ألف ذبيحة مجمدة ومقطعة ومعبأة؛ ليتم توزيعها على مستحقيها هناك بداية من يوم غدٍ الثلاثاء.

وأعرب رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية رئيس لجنة الإفادة من الهدي والأضاحي الدكتور بندر بن محمد حمزة حجار، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وللحكومة على كل ما يقدمونه من دعم سخي لهذا المشروع الخيّر الذي يقوم على توفير لحوم الهدي والأضاحي للمسلمين المستحقين في أنحاء العالم كافة.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية