والد الشهيد "السبيعي": اتصال القيادة يجسِّد حرصها على الشعب.. وابني رفع رأسي #السعودية

سبق 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية أكد لـ"الإخبارية" أن هذا ليس بمستغرب أبدًا من قيادتنا وحكامنا أعزهم الله

عدَّ فيصل السبيعي، والد الشهيد عبدالله السبيعي، اتصال القيادة لتعزيته في ابنه دليلاً على حرصهم على كل مواطن، مؤكدًا في هذا الصدد فخره ببطولة ابنه الذي رفع رأسه، ولم يخيب أمله فيه. مبينًا أن اتصالهم يجسِّد حرص القيادة على الشعب.

وقال لبرنامج "الراصد" على "الإخبارية" تعليقًا على مهاتفة القيادة الرشيدة إياه: "تلقيت اتصالاً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. وهذا ليس بمستغرب أبدًا من قيادتنا وحكامنا أعزهم الله".

وحول آخر ما دار بينه وبين ولده الشهيد عبدالله: "كنت دائمًا أوصيه بأن يرفع رأسي، والحمد لله أنه لم يخيب ظني فيه، ونفذ وصيتي (رفع رأسي ورأس الجميع ولله الحمد)".

وأضاف: وقت استشهاده كان مقبلاً غير مدبر، وهذا شيء نفتخر به جميعًا. سائلاً الله أن يغفر له، وأن يحفظ على هذه البلاد عقيدتها وقيادتها وأمنها وإيمانها وجنودها وحدودها.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في لفتة أبوية حانية قد واسى والد الشهيد عبدالله السبيعي، وقال له في اتصال هاتفي: "عظم الله أجركم. استُشهد عبدالله وهو يدافع عن دينه ووطنه. وبلِّغ الجميع التعازي نيابة عني".

كما أجرى ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، مساء الثلاثاء مكالمة هاتفية مع فيصل السبيعي والد الشهيد الجندي أول عبدالله السبيعي، الذي استشهد خلال العملية الإرهابية التي وقعت بالقرب من قصر السلام في جدة فجر السبت الماضي.

وقال ولي العهد لوالد الشهيد السبيعي: "تعلمنا من الحدث اللي صار، لكن إن شاء الله إنهم في سبيل الله". فأجاب والد الشهيد بأنه وأبناءه فداء للوطن والدين والملك.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية