محافظ المجمعة يدشن مبنى "مكتب وزارة النقل " #السعودية

سبق 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية ​"الضلعان": يتميز بموقعه ومزود بكافة التقنيات

دشن محافظ محافظة المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل اليوم المبنى الجديد لمكتب وزارة النقل بالمحافظة بحضور مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الرياض المهندس سلمان بن محسن الضلعان، وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية بالمحافظة.

وقص الأمير والمهندس الضلعان الشريط إيذاناً بتدشين المبنى، ومن ثم قام الحضور بعمل جولة على أجزاء المبنى وأقسامه وما تم تزويده من تجهيزات.

من جهته، أكد مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الرياض أن المملكة تشهد في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين نهضة تنموية في شاملة في جميع المجالات وبمختلف القطاعات، مؤكداً أن مشروعات وزارة النقل بالمنطقة تحظى بدعم واهتمام من أمير المنطقة ونائبه، مبيناً أن المبنى الجديد لمكتب الوزارة بمحافظة المجمعة يتميز بموقعه الإستراتيجي داخل المحافظة، وقد زود بكافة التقنيات والأجهزة الحديثة المتطورة لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

وأشار الضلعان إلى أن المبنى جزء من المشروع التطويري المهم الذي تنفذه وزارة النقل، ويحظى بتوجيه من وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي، وبمتابعة من نائبه المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب، بتوفير بيئة عمل جيدة للمراجعين من خلال تهيئة مقرات فروع الوزارة في مختلف المناطق والمحافظات، وتزويدها بأفضل التقنيات الحديثة.

محافظ المجمعة يدشن مبنى

محافظ المجمعة يدشن مبنى

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية