"نداء الإسلام" ترصد رفض الشعب الماليزي للتقرير الأممي المضلل ضد التحالف #السعودية

سبق 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار السعودية في حلقة استثنائية الليلة بمشاركة شخصيات إسلامية وسياسية ماليزية وعربية

تُخصص إذاعة نداء الإسلام بمكة المكرمة الليلة حلقة استثنائية عبر برنامجها " الجسد_الواحد" عن الوقفة الاحتجاجية للشعب الماليزي ضد تقرير الأمم المتحدة المُضلل بقتل التحالف العربي للأطفال اليمنيين لدول التحالف العربي، التي سيقومون بها يوم غدٍ الجمعة.

ويذاع البرنامج في تمام الساعة العاشرة من مساء الليلة لمدة ساعة كاملة، بمشاركة عددٍ من الشخصيات الإسلامية والسياسية البارزة في مملكة ماليزيا والمهتمين بالشأن اليمني، إضافة إلى مشاركة عددٍ من علماء اليمن.

وتُسلط الحلقة الضوء على ردود الفعل الغاضبة من المنظمات والهيئات الحقوقية بمختلف دول العالم من القرار المُضلل الذي اتخذته الأمم المتحدة ضد المملكة ودول التحالف العربي بدعوى قتل الأطفال، متجاهلةً حجم التضحيات التي قدمتها قوات التحالف العربي القائم بالعدل والإحسان، المُضحي بأبنائه وماله لحماية اليمن وأهله، واستعادة الشرعية من الميليشيات المجرمة المدعومة من إيران.

وأعلنت إذاعة نداء الإسلام عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم عن تخصيص حلقة خاصة واستثنائية الليلة، إضافة إلى تغطية شاملة تطلقها يوم غدٍ الجمعة عبر مراسليها بمملكة ماليزيا وعدد من الدول العربية والإسلامية ترصد من خلالها مجريات الحدث وردود الفعل الغاضبة بكل شفافية ومصداقية، ويمكن لمتابع نداء الإسلام متابعة النقل المباشر للحلقة عبر التطبيق الإلكتروني للإذاعة عبر الجوال.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : سبق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية