نائب أمير منطقة جازان يلتقي رئيس وأعضاء نادي التهامي

صحيفة المناطق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، بمكتبه بالإمارة اليوم , رئيس مجلس إدارة نادي التهامي بمدينة جيزان المهندس حمزة بن عمر قناعي وأعضاء مجلس إدارة النادي.

واستمع سموه في مستهل اللقاء لشرح مفصل من رئيس مجلس إدارة النادي عن النشاطات والفعاليات التي ينفذها النادي ومشاركاته في مختلف الفعاليات الرياضية داخل المنطقة وعلى مستوى المناطق والجهود التي يبذلها القائمون على النادي للوصول للمستويات المطلوبة وتحقيق الأهداف المرجوة من قبل مجلس الإدارة واللعاب في مختلف الآلعاب والرياضات.

وأكد سمو نائب أمير منطقة جازان على الدور الكبير للأندية الرياضية في توفير كل ما يحتاجه الشباب من فرص لشغل أوقات فراغهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة , مؤكدا سموه أهمية الحرص من قبل الجميع على تحقيق كل ما يخدم النادي وغيره أندية المنطقة بما يعكس الصورة الحقيقة لأبناء المنطقة وما يملكونه من قدرات وطاقات بشرية متميزة في المجال الرياضي وغيره من المجالات العلمية والثقافية والأدبية.

وشدد نائب أمير المنطقة أهمية تضافر الجهود وتقديم الدعم والمساندة اللازمة للنادي وتضافر جهود منسوبي النادي للرقي بمستواه بما يمكنه من تمثيل المنطقة خير تمثيل في مختلف  المحافل والمشاركات على مستوى الوطن , راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع ..

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : صحيفة المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية