شرطة الشرقية تكشف تفاصيل حادثة «كورنيش سيهات» والمطاردة بحي «المباركية»

تواصل 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل – الرياض:

كَشَفَت شرطة المنطقة الشرقية تفاصيل الحادثة التي وقعت على كورنيش سيهات، وقَالَتْ إِنَّ الواقعة كانت بسبب خلاف بين مواطنين بحي المباركية بالدمام، وقام أحدهما بإطلاق النار في الهواء وهرب، وبَاشَرَت الدوريات الأمنية الحادث، ورَصَدَت مركبة بالحي نفسه، وعندما طلب من قائدها التوقف فَرَّ من المكان بسرعه عالية رافضاً الانصياع لنداء رجل الأَمْن بالوقوف، واصطدم بمركبته بسيارة أُخْرَى مع انقلابها، وألحق تلفيات بدورية الأَمْن وإحدى المركبات، وأُصيب المتهم ونقل للمُسْتَشْفَى إِلَّا أَنَّه تُوُفِّيَ في وقت لاحق.

وقال المتحدث الإِعْلَامي باسم شرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، الواقعة حدثت في العاشرة والنصف من مساء أمس الخميس، عندما ورد بلاغ إلى مركز العمليات الأمنية من أَحَد المواطنين، عن قيام أَحَد الأشخاص بمضايقة شقيقه بالقرب من سكنهما في حي المباركية بالدمام، وإطلاقه النار في الهواء وهربه لوجهة غير معلومة”.

وقال: “بَاشَرَت الدوريات البلاغ والتحري عن المتهم والمركبة التي يستقلها، وَتَمَّ رَصْدُ المركبة بذات الحي إِلَّا أَنَّه أَثْنَاء ملاحظة قائدها لدورية الأَمْن بادر بالفرار بسرعة عالية رافضاً الانصياع لنداء رجل الأَمْن بالوقوف”.

وأَضَافَ قَائِلاً: “أَسْفَرَ عن ذلك اصطدام سيارة المتهم بمركبة أخرى، وانقلابها مما ألحق تلفيات بدورية الأَمْن، وإحدى المركبات بالقرب من الموقع، وإِصَابَة قائد المركبة المتهم نقل على إثرها إِلَى المُسْتَشْفَى لتلقي العلاج إِلَّا أَنَّه فارق الحياة في وقت لاحق، وتبين أنهما مواطنان في العقد الثالث والرابع من العمر”.

وقال “القريطي”: إنه تم التحفظ على جثمان المُتَوَفَّى لعرضه على الطب الشرعي، وتوقيف المرافق للتحقق من وضعه واستكمال إجراءات الضبط الجنائي تَمْهِيدَاً لإحالته مع أوراق القضية إلى فرع النيابة العامة بالدمام.

اخبار السعودية

إقرا من مصدر الخبر : تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اخبار السعودية